Addinol In Palestine ادينول في فلسطين

لم يكن عام 2019م عاماً عادياً في شركة الأخوة للزيوت المعدنية والتجارة العامة، فقد شهد هذا العام تطوراً ملحوظاً في عمل الشركة عبر إدخال تكنولوجيا المعلومات في الشركة واستيراد أصناف جديدة على السوق الفلسطيني توجت بزيت ادينول.

ادينول هو عبارة عن زيت محركات ألماني عالمي وعالي الجودة، ويصنف هذا الزيت ضمن أفضل عشرة زيوت في العالم. وهو الحاصل على علامة الجودة الألمانية وشهادة ضمان الجودة الألماني المتخصص في الزيوت.

لم يعد هذا الزيت وهذا المستوى من جودة الزيوت بعيداً عن السوق الفلسطيني فقد نجحت الشركة وفي تطور استراتيجي في عملها وعبر اتصالات ولقاءات فنية وادارية مع مهندسي الشركة ومسؤوليها في كل من الأردن وألمانيا من استيراد هذا المنتج وتوزيعه في مدن أرجاء الضفة الغربية، قطاع غزة، والمناطق المحتلة عام 1948م.

لقد أصبح بمقدور زبائن شركة الأخوة استخدام هذا المنتج في محركات سياراتهم عبر فروع الشركة المنتشرة في مدينة الخليل وعبر التجار والمسوقين المعتمدين لدى الشركة في كافة مناطق الامتياز.

لم يمن زيت ادينول الأول ولن يكون الأخير الذي تسعى وتفخر الشركة بتقديمه لزبائنها الكرام الذين نعتز بثقتهم وتسعى دوماً لخدمتهم.