وكالة زيوت سكور التركية

في إطار خطتها التوسعية وتحقيقاً لرؤيتها الاستراتيجية، شركة الأخوة للزيوت المعدنية والتجارة العامة تستحوذ على وكالة شركة سكور التركية للصناعات البتروكيماوية.

وفي التفاصيل فقد وقعت الشركة على عقد الوكالة  مع الشركة التركية أثناء زيارة قام بها وفد من إدارة الشركة ممثلاً بالسيد مأمون زيتون والسيد أمجد زيتون لجمهورية تركيا الصديقة. حيث تم خلال الزيارة الاطلاع على تركية الزيوت التي تنتجها شركة سكور. وخلال جولة في اروقة المصنع المتطور عاين وفد شركة الاخوة المنتجات المتعددة والتي سترفد المجتمع والسوق الفلسطيني بمنتجات تركية عالية الجودة مما سيعطي المواطن الفلسطيني مزيداً من المنتجات الضرورية لتشغيل محركات السيارات بأنواعها وأحجامها المختلفة.
 
شركة سكور هي شركة تركية متخصصة في الصناعات البتروكيميائية والزيوت المعدنية لمحركات السيارات وأنظمة الهيدروليك والمعدات الثقيلة والشاحنات.

شركة الأخوة للزيوت المعدنية والتجارة العامة وهي تزف لكم هذا الخبر تهديكم أطيب الأمنيات وتعدكم بالمزيد من النجاحات والعمل الدؤوب في خدمة المواطن الفلسطيني، وتتمنى لكم حياة وأياماً سعيدة و لمحركات سياراتكم صيانة آمنة. وتعدكم بخدمة مميزة ومتطورة في فروع الشركة المنتشرة في مدينة الخليل.